فاطمة السعدي: نطمح إلى مبــــادرة تمتلك رؤية واضحة تــــدرك مختلف الإكـــــراهات المعاشة عن طريق تحقيق القــــــــرب النضالي من النســــــــــاء

0 622

اعتبرت، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيدة فاطمــــة السعدي، أن الدينامية التنظيمية التي يباشرها الحزب حاليا بإشراف من الأمين العام، السيد عبد اللطيف وهبي، ورئيسة المجلس الوطني، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، تعكس الاهتمام الكبير والعناية التي يوليها الحزب للقضية النسائية خاصة ما تعلق منها برفع تمثيليتها في مختلف المؤسسات وحضورها على مستوى مواقع المسؤولية ..

ونوهت السعدي، بمناسبة انعقاد فعاليات اللقاء التواصلي الذي نظمته الأمانة العامة الإقليمية للحزب بعمالة المضيق الفنيدق، أمس السبت 26 فبراير الجاري، تحت شعار: “من أجل تعزيز مشاركة البامية في الحياة السياسية بعمالة المضيق الفنيدق”، بالجهد التي يقوم به البام في تقديم كل أشكال الدعم للمرأة وإنجاح هذه الدينامية التي تستهدف القرب من النساء، وكذا تحقيق المناصفة المنشودة كمطمح.

وفي نفس السياق، المتحدثة بالتنظيم الجيد لهذا اللقاء الذي يروم التواصل مع النساء، مثمنة كذلك الحركية التي تشهدها مختلف جماعات عملية المضيق الفنيدق على عدة أصعدة ذات ارتباط بالشأن النسائي.

وقالت السعدي “نطمح إلى مبادرة تمتلك رؤية واضحة تدرك مختلف الإكراهات المعاشة على صعيد الجهة، عن طريق تحقيق القرب النضالي من النساء، ومن الجهات ستكون الانطلاقة للوصول إلى المستوى الذي نجيب فيه على تساؤلات وانتظارات النساء”.
وأكدت نائب الأمين العام في ختام كلمتها، أن انعقاد هاته اللقاءات التواصلية على صعيد الأقاليم والجهات، الهدف منه هو إسهام كل الباميات في إنجاح تجربة عمل وتحقيق أهداف ورسم آفاق تنظيم نسائي متجدد.

مــــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.