فدوى دادون تترأس اجتماعا تنظيميا للأمانة المحلية للبام بدائرة تاونات

0 176

برئاسة الأمينة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بدائرة تاونات، السيدة فدوى دادون، عقد نهاية الأسبوع الماضي، بالمقر الاقليمي للحزب بتاونات، أول اجتماع تنظيمي للأمانة المحلية المنتخبة مؤخرا.

وخصص الاجتماع لتقييم المشاركة النوعية لمناضلات ومناضلي ومنتخبي الحزب على صعيد دائرة تاونات، والتنويه بالإرادة الجماعية لتقوية الحضور الحزبي تنظيميا وتواصليا، عبر تسطير برنامج عمل على الأمد القريب، والانخراط في تنزيل مضامين المذكرات الوطنية الخاصة بالعضوية وتجديد الانخراط برسم سنة 2022.

وقدم المشاركون في الاجتماع مقترحات حول القضايا التي تهم ساكنة الدائرة بمختلف جماعاتها وانتظاراتهم من أجل الترافع عليها من داخل المجالس الجماعية، المجلس الإقليمي ومجلس جهة فاس مكناس.

واتفق المجتمعون على عقد اجتماع لعضوات وأعضاء الأمانة المحلية المنتخبة بدائرة تاونات مع برلمانيي الحزب وأعضاء المجلس الإقليمي وأعضاء وعضوات مجلس جهة فاس مكناس في أقرب وقت ممكن.

كما قرر أعضاء الأمانة المحلية عقد لقاء تواصلي مع منتخبي ومنتخبات الحزب بدائرة تاونات بحضور قيادات الحزب محليا، إقليميا وجهويا، وعقد عقد ندوات ولقاءات تكوينية في مجالات مختلفة.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.