فدوى دادون تستمع لهموم مهنيات ومهنيي قطاع الخياطة بإقليم تاونات

0 370

في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة وتفعيلا لآيات التنسيق والتعاون مع المنظمة الديمقراطية للشغل ، عقدت السيدة فدوى دادون المسؤولة الاقليمية المنتدبة لتأسيس وتأطير الفروع النقابية للمنظمة الديمقراطية للشغل بإقليم تاونات و بحضور السيد مصطفى الغزواني الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة باقليم تاونات وعضو الأمانة الاقليمية، لقاء تواصليا مع ممثلين عن مهنيي ومهنيات قطاع الخياطة, مساء يوم الجمعة 05 مارس 2021.


تميز اللقاء بعرض و دراسة المشاكل التي يتخبط فيها القطاع المتمثلة أساسا في الوضعية الصعبة لهذه الفئة التي تعاني من عدم الاستفادة من التغطية الصحية و الاجتماعية.

وقد مر هذ اللقاء في جو أخوي ميزه روح الشعور بالمسؤولية، حيت تفاعلت الأستاذة فدوى دادون والسيد مصطفى الغزواني مع مشاكل و انشغالات هذه الفئة الاجتماعية.

اللقاء توج بتشكيل لجنة تحضيرية يعهد إليها بمهمة تبادل المقترحات والاستشارات بخصوص هيكلة المكتب الإقليمي لنقابة مهنيات ومهنيي الخياطة باقليم تاونات.

وبقيت الإشارة إلى أنه تم تحديد يوم الجمعة 12 مارس 2021، كتاريخ لانعقاد الجمع العام التأسيسي لنقابة مهنيات ومهنيي الخياطة المنضوية تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...