فدوى دادون تؤطر لقاءا نسائيا بجماعة قرية بامحمد بإقليم تاونات

0 295

عقدت السيدة فدوى دادون رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة بإقليم تاونات، وبتنسيق مع الأمين العام الإقليمي بتاونات السيد محمد النجاري, والأمين المحلي لقرية با محمد عماد الدراني، بحضور السيد محمد اطريشا، “عقدت” لقاء تواصليا مع نساء ومناضلات الحزب بجماعة قرية با محمد ، مساء يوم الأربعاء 03 فبراير 2021, في احترام تام لكل التدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

عروض هذا اللقاء ، تطرقت لضرورة خلق تمثيلية محلية للمنظمة في جماعة قرية با محمد. كما تم بسط الخطوط العريضة لمنهجية العمل الي ستأطر عمل المنظمة في المرحلة المقبلة إقليميا ومحليا.

كما ناقشت العروض ، وضعية المرأة في العالم القروي ودورها في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية . حيث تم التأكيد على ضرورة إيلاء المرأة المكانة التي تستحقها في صنع القرار الحزبي و مشاركتها السياسية كمدخل رئيسي لإقرار تنمية مستدامة إحقاقا لما جاء في مضمون دستور 2011 ، على مستوى الحقوق والواجبات والمواطنة الحقة ومكافحة كل أشكال التمييز ضد المرأة في كل المجالات سواء في القطاع العام أو الخاص والعمل على تمكين المرأة من بلوغ مراكز القرار في المؤسسات المنتخبة مركزيا وجهويا وإقليميا ومحليا .
مداخلات الحاضرات أكدت على أهمية هذه اللقاءات التواصلية لتفعيل الدينامية التنظيمية والسياسية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة قرية با محمد وبإقليم تاونات عامة والاستعداد الجدي للاستحقاقات الانتخابية المقبلة عبر الانفتاح أكثر على مختلف الفئات والطاقات خاصة النساء والشباب.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...