فرنسا تدعو مواطنيها في المغرب للتسجيل من أجل التلقيح ضد “كورونا”

0 321

أنهت السفارة الفرنسية بمدينة الرباط إلى علم كافة المواطنين الفرنسيين بالمغرب بضرورة التسجيل من أجل التلقيح ضد فيروس كوفيد-19.

ودعت السفارة مواطنيها الذين يعيشون في المغرب، والذين تتوفر فيهم المعايير التي حددتها السلطات المغربية، أن يسجلوا أسمائهم عن طريق البوابة الرسمية المخصصة لذلك، أو إرسال رسالة نصية للرقم المجاني 1717.

يذكر، أنه تم وضع رهن جميع المواطنين خدمات من أجل معرفة جميع المعطيات المتعلقة بعملية التلقيح، إذ يتعين على المغاربة إما بعث رسالة إلى الرقم المجاني 1717 من أجل معرفة مركز وموعد التلقيح الخاص به، وذلك بإرسال رقم البطاقة الوطنية أو رقم بطاقة الإقامة بالنسبة للأجانب، أو الاتصال على الرقم الهاتفي الأخضر “ألو لقاح كورونا” 0800000147، من أجل الاجابة عن جميع التساؤلات بخصوص حملة التلقيح، وهذا الرقم سيكون مفتوحا من يوم الاثنين إلى السبت من الساعة الثامنة صباحا إلى السادسة مساء.

كما سيكون رهن إشارة المواطنين المغاربة أيضا بوابة الكترونية على الانترنيت “www.liqahcorona.ma”، باللغة العربية والفرنسية توفر جميع المعلومات الخاصة بعملية التلقيح ضد كوفيد 19، والتي يمكن من خلالها سحب شهادة التلقيح، بعد الاستفادة من الجرعة الثانية.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...