فروع وتنسيقيات البام بالخارج يعلنون مساندتهم لجهود المملكة في الدفاع عن الوحدة الترابية

0 246

ثمنت فروع وتنسيقيات مغاربة العالم لحزب الأصالة والمعاصرة بالخارج، قيام المغرب بما كان يجب أن يقوم به لفتح معبر الكركرات الاستراتيجي، والدفاع عن الوحدة الترابية، معلنين دعمها لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ومقدمين التحية للقوات المسلحة الملكية على مهنيتها وأدائها.

وشدد مغاربة العالم في بلاغ لهم، على أن المغرب يجب أن يبقى مستعدا لمواجهة كل مناورات أعداء وحدته الترابية ومواصلة الضغط على المنتظم الدولي لتسهيل تطبيق الحل السلمي ووضع حد للتصعيد الاستفزازي للجبهة الانفصالية ومن يدعمها، كما عبروا عن دعمهم و مساندتهم لجهود المملكة المغربية في بلدان إقامتهم والعمل على تقريب وجهات النظر المغربية الى المجتمع الدولي.

وجددت التنسيقيات تأكيدها أن لا حل لمشكلة الصحراء المغربية إلا في إطار السيادة الوطنية، طامحة لطي هذا الملف نهائيا قصد تحقيق الوحدة المغاربية مع شعوب المنطقة و نجدد شكرنا لكل الدول العربية والافريقية الصديقة التي عبرت عن مساندتها ودعمها للقضية الوطنية.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...