فريقا “البام” بالبرلمان يعقدان اجتماعيهما الأسبوعي بحضور الأمين العام للحزب

0 1,688
عقد فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء 11 فبراير 2020، اجتماعه الأسبوعي بحضور السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام للحزب، وذلك بهدف مناقشة العديد من المواضيع التي تهم عمل الفريق خلال المرحلة القادمة.
وشكل الاجتماع، الذي عرف مشاركة السيدات والسادة أعضاء الفريق البرلماني للبام، فرصة للتداول في مجموعة من النقاط ذات الأولوية القصوى في عمل الفريق وإغناء النقاش بمقترحات ستشكل خارطة طريق أمام الفريق في الدورة الربيعية المقبلة.

 

وفي تصريح لبوابة “بام. ما”، أكد الأمين العام للبام السيد عبد اللطيف وهبي أن هذا الاجتماع هو الثاني من نوعه بعدما عقد، أمس الاثنين 10 فبراير الجاري، اجتماعا مع فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، مبرزا أن الاجتماعين شكلا مناسبة لطرح عدد من القضايا التي تهم وضعية الحزب والفريقين البرلمانيين.

وقال وهبي “الاجتماعين تم خلالهما طرح تصور جديد لعمل الفريقين والذي يرتكز بالأساس على فتح حوار مع جميع السيدات والسادة البرلمانيين من أجل تسطير برنامج عمل للتهييء للدخول البرلماني المقبل”، مشددا “سنولي خلال المرحلة المقبلة أهمية القصوى لعمل الفريقين من أجل أن يمارس الحزب دوره في المعارضة على أكمل وجه ويعارض الحكومة، بجميع تلاوينها ومكوناتها، في كل ما لا يخدم مصلحة المواطنات والمواطنين”.
سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...