فريق الأصالة والمعاصرة يطالب بتحويل ثلث الدعم المرصد للسكر إلى الصندوق الخاص بمواجهة كورونا

0 149

تقدم، فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، في إطار تعديلاته المقترحة لمضامين ميزانية العامة برسم السنة المالية 2021، بطــــــــــلب تحويل -ابتداء من فاتح يناير 2021- ثلث المبالغ المرصدة لدعم مادة السكر في إطار صندوق المقاصة، لفائدة الصندوق المرصد لأمور خصوصية المسمى “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وعلـل الفريق مقترحه هذا، بكون تفشي جائحة فيروس كورونا مازال مستمرا، ومازالت آثاره السلبية على المستويات الاقتصادية والاجتماعية بدورها مستمرة.

كما أن هناك حاجة ماسة، يضيف مقترح الأصالة والمعاصرة، من أجل توفير الموارد المالية اللازمة لمواجهة مختلف هاته الآثار والتداعيات.

ويضيف فريق الأصالة والمعاصرة، في سياق متصل، أن هذا المقترح ستكون له انعكاسات جد إيجابية حاليـــــــــــــــــــــــــــــــا على كافة الشرائح المجتمعية، في أفق الإصلاح الشامل لصندوق المقاصة وخاصة فيما يتعلق بمادة السكر.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...