فريق البام بالغرفة الثانية يناقش المستجدات الاقتصادية والاجتماعية في ظل جائحة كورونا وجدول أعمال المجلس للأسبوع المقبل

0 358

 

عقد فريق الأصالة و المعاصرة بمجلس المستشارين يوم الجمعة 15 ماي الجاري، اجتماعه الأسبوعي عن بعد عبر تقنية visioconférence، برئاسة السيد كريم الهمس رئيس الفريق، خصص للتداول في المستجدات السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية في ظل جائحة كورونا، و كذلك في جدول أعمال مجلس المستشارين للأسبوع المقبل .

 

وناقش الفريق البامي بالغرفة الثانية، اجتماع لجنة القطاعات الانتاجية  الذي يوم الاثنين 18 ماي على الساعة الحادية  عشرة صباحا، وذلك لدراسة مشروع قانون رقم 30.20  بسن أحكام خاصة تتعلق بعقود الأسفار والمقامات السياحية وعقود النقل الجوي للمسافرين، دراسة موضوع وضعية الحرفيين التقليديين في ظل جائحة وباء كورونا، استجابة للطلب الذي تقدم به فريق الأصالة و المعاصرة.

كما تطرق الفريق البامي لأشغال جلسة العامة المشتركة التي ستعقد يوم الاثنين 18 ماي على الساعة الواحدة بعد الزوال، وستخصص لتقديم السيد رئيس الحكومة لبيانات تتعلق بتطورات تدبير الحجر الصحي ما بعد 20 ماي.

كما تت خلال اللقاء الأسبوعي تكليف المستشار السيد عبد الرحيم كميلي بمساءلة وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة حول التدابير المتخذة لدعم المقاولة المغربية في ظل جائحة كورونا، خلال جلسة الأسئلة الشفهية التي ستنعقد يوم الثلاثاء 19 ماي 2020 .

 

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...