فريق “البام” بالمستشارين يحاصر العثماني بأسئلة حول سياسة الحكومة في محاربة الفساد وحماية المرأة والأسرة والطفولة

0 466

طبقا لمقتضيات الفصل 100 من الدستور، يعقد مجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020، جلسة عمومية تخصص لتقديم الأجوبة عن الأسئلة المتعلقة بالسياسة العامة من قبل السيد رئيس الحكومة.
ومن المرتقب أن يطرح فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين سؤالين مهمين، يتعلق الأول بسؤال حول الاستراتيجية الوطنية لمحاربة الفساد، الذي يعتبر معضلة حقيقية تعانيها جميع القطاعات ببلادنا، وتحول دون تحقيق التنمية المنشودة، خاصة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي، بل يعد أحد الكوابح الرئيسية التي تقف وراء فشل العديد من السياسات العمومية.
أما السؤال الثاني فيتعلق بالسياسة العامة للحكومة في مجال حماية المرأة والأسرة والطفولة، التي تعتبر إحدى القضايا البالغة الأهمية التي من المفروض أن تحظى بعناية خاصة من لدن الحكومة، لكونها تتعلق بالأسرة كأهم خلية داخل المجتمع، حيث أطلقت في هذا الصدد مجموعة من القطاعات الحكومية العديد من البرامج والاستراتيجيات التي تخص الطفولة والأسرة وحماية المرأة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...