فريق “البام” بالمستشارين يستفسر وزير النقل حول افتتاح مركز تسجيل السيارات بمدينة أرفود

0 213

وجَّه، كل من لحسن الحسناوي وعدي ويحيى، أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، سؤالا كتابيا؛ إلى وزير النقل واللوجيستيك، حول التعجيل بافتتاح مركز تسجيل السيارات بمدينة أرفود إقليم الرشيدية.

وأكد المستشاران البرلمانيان، في ذات المراسلة، أن مؤسسات تعليم السياقة بمدن أرفود، الريصاني، مرزوكة، الجرف وتنجداد، والتي يفوق عددها 20 مؤسسة، تعاني من مشكل بعد المسافة عن أقرب مركز للتسجيل، والتي تصل في بعض المناطق إلى 150 كيلومتر، مما يؤثر سلبا على هذه المؤسسات وكذا على المترشحين الذين ينتقلون صوب مدينة الرشيدية لاجتياز الإمتحانين النظري والتطبيقي، مما يخلق وضعا صعبا نتيجة الاكتظاظ الذي يعرفه مركز تسجيل السيارات بالرشيدية.

وأوضح الحسناوي وعدي، أن تسمية مركز التسجيل بأرفود تَمت منذ 2016 إضافة إلى تهيئة البناية المخصصة لهذا الغرض وتجهيزها بكل الوسائل التقنية واللوجيستيكية اللازمة، مما جعل الساكنة تستبشر خيرا وتنتظر بكل أمل افتتاح هذه الإدارة للاستفادة من خدماتها.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...