فريق “البام” بالمستشارين يواكب مشاكل قطاع النقل الطرقي في ظل “كورونا”

0 621

عقد كريم الهمس، رئيس فريق الاصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، بمشاركة المستشار البرلماني عبدالرحيم كاميلي و محمد مخشاني مدير الفريق، لقاءا عبر تقنية التواصل عن بعد بمشاركة مع ممثلي عدد من تنظيمات قطاع النقل الطرقي المتضررة من إجراءات حالة الطوارئ ببلادنا.

ويندرج هذا اللقاء ضمن الإستقبال الذي خصصه فريقي الأصالة والمعاصرة بمجلسي البرلمان النواب والمستشارين، تحت إشراف السيد الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي، لقطاعات النقل الطرقي المتضررة من جائحة كورونا، في ظل عدم تجاوب الحكومة ولجنة اليقظة الاقتصادية مع مقترحات هاته القطاعات الحيوية.

ويهدف فريق البام بالمستشارين من خلال هذا اللقاء تتبع ومواكبة كل الإقتراحات المقدمة من قبل شغيلة قطاع النقل استعدادا لمساءلة رئيس الحكومة بمجلس من أجل إدراج كل أنماط النقل واللوجستيك المتضررة ضمن القطاعات التي يستوجب دعمها مباشرة من صندوق تدبير جائحة “كورونا”.

وتمحور النقاش الذي شارك فيه ممثلين عن كل من المنظمة الديمقراطية للنقل واللوجستيك متعددة الوسائط، والفيدرالية الوطنية للنقل السياحي، والفيدرالية الوطنية لوكلاء كراء السيارات بدون سائق، تعميق النقاش حول كل المقترحات المقدمة لدعم ومواكبة القطاعات المتضررة ومساعدتها على إستئناف نشاطها.

وخلص اللقاء إلى ضرورة الانخراط الفوري للحكوم في بلورة مقاربة تروم دعم شغيلة قطاع النقل واللوجستيك ومواكبتهم في كل المراحل حتى تتجاوز ببلادنا هذه المرحلة العصيبة، والحفاظ على مناصب الشغل واستمرار المرفق في تقديم الخدمات الضرورية.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...