فريق البام بمجلس تطوان يراهن على ترشيد النفقات سنة 2021

0 452

انعقدت، بحر الأسبوع المنصرم، أشغال اجتماع فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس الجماعة الترابية تطوان، وجرى التداول خلال هذا الاجتماع، الذي يشكل تقليدا مستمرا دأب الفريق عليه قبل انعقاد كل دورة، (التداول) بشأن النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة العادية للمجلس لدورة أكتوبر 2020.

وتمت بنفس المناسبة المناقشة -وبشكل مفصــــل- لنقطة أساسية تتعلق بمشروع ميزانية الجماعة الترابية تطوان لسنة 2021، وفي هذا السياق عرج فريق الأصالة والمعاصرة على مداخيل الجماعة وقدرتها على الاستخلاص، بالإضافة إلى احترام الشق المرتبط باحترام صدقية المداخيل المقترحة من باب المساهمة في تنزيل مختلف البرامج التنموية خدمة لساكنة تطوان.

كما تم التأكيد بخصوص نفس النقطة على مراعاة الجانب الذي يهم الإكراهات التي تهم تدبير الميزانية، في هذه الظرفية الخاصة التي تتزامن واستمرار تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19، مما يستوجب العمل على إعادة ترتيب الأولويات وترشيد النفقات.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...