فريق البام بمجلس جماعة تطوان يؤكد على تقوية الحزب تنظيميا لتنزيل مختلف التصورات مستقبلا

0 247

بإشراف من الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف الغلبزوري، ومواصلة للعمل الدؤوب على مستوى تنزيل مضامين الدينامية التواصلية للحزب على مستوى إقليم تطوان.

ترأس الأمين العام الإقليمي للحزب بتطوان، السيد منير الحدوتي، بحر هذا الأسبوع، لقاء تواصليا مع أعضاء فريق الحزب بمجلس الجماعة الترابية لتطوان، بحضور السيدة والسادة: أمينة بورجيلة، نور الدين الهروشي، عبد اللطيف أفيلال، حميد الدامون، محمد الطريبق، وعضو الأمانة الإقليمية للحزب الدكتور أيمن الغازي.

اللقاء شكل مناسبة جرى خلالها الوقوف على الجهود الجاري بذلها من طرف أعضاء فريق الحزب للمساهمة في تدبير الشأن العام المحلي، مع استعراض الإكراهات التي واجهتهم خلال فترتهم الانتدابية.

بالمقابل، تم تدارس جملة من آليات العمل التي تروم التعاطي بفعالية ما تبقى من الفترة الانتدابية الحالية، وكذا السبل الكفيلة التي ستمكن من تنزيل خريطة الطريق المرتبطة بالانتظارات القادمة.

وفي سياق متصل، شدد الحاضرون على أهمية توسيع قاعدة الحزب بإقليم تطوان، من أجل رسم أسس استراتيجية متينة، الهدف منها تقوية البام تنظيميـــــا، وهيكلته للمساهمة في تنزيل مختلف المخرجات وكذا التصورات التي سيتم تبنيها في المستقبل القريب.

وخلص الإجتماع، إلى ضرورة العمل كفريق متكامل قصد تحقيق كل الأهداف المنتظرة وفق تصور شامل لمختلف القضايا سواء منها المتعلقة بتدبير الشأن العام أو بالإستحقاقات الإنتخابية القادمة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...