فريق البام يضع اللمسات الأخيرة على لجنة تقصي الحقائق لإظهار حقيقة تعيينات “اعطيني نعطيك”

0 516

وضع فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، اللمسات الأخيرة على طلب تشكيل لجنة تقصي الحقائق بخصوص التعيينات في المناصب العليا، التي فاق عددها في عهد حكومتي “البيجيدي” ألف تعيين استفادت منها أحزاب الأغلبية واعتمد فيها شعار “اعطيني نعطيك”.
وأفاد محمد اشرورو، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، في تصريح ليومية “الصباح” في عددها الصادر يوم الخميس 27 دجنبر، بأن فريق البام قد تجاوز خمس التوقيعات من النواب البرلمانيين من مختلف الفرق، وهو العدد المسموح به من أجل تشكيل لجنة تقصي الحقائق حول “المجازر”، التي تتم كل أسبوع بالمجلس الحكومي، من خلال لائحة التعيينات بالمناصب العليا التي يفوز بها أشخاص تنقصهم الكفاءة، يتسلحون فقط بالمحسوبية الحزبية.
واعتبر اشرورو، بأن اللجنة ستشكل انتصارا مسبقا لإظهار الحقيقة في التعيينات المشبوهة، وتكشف عما أسماه ب”تبادل الهدايا” بين الوزراء، وصناعة مناصب على مقاس بعض المقربين.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...