فضلام يناقش مع فاعلين في القطاع السياحي سبل إنقاذ السياحة بجهة مراكش أسفي  

0 125

أكد محمد فضلام رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي، أنه شارك يوم الإثنين 01 يونيو 2020، في لقاء عن بعد منظم من طرف الكونفدرالية الوطنية للسياحة، وذلك لمناقشة التدابير والإجراءات التي يجب اتخاذها من أجل إنقاذ قطاع السياحة بجهة مراكش اسفي خصوصا، وبالمغرب عموما. 

واسترسل فضلام أن اللقاء تميز بمشاركة رئيس جامعة غرف التجارة والصناعة والخدمات، وبعض رؤساء الغرف ورئيس الكنفدرالية، وبعض رؤساء المجالس الجهوية للسياحة، مبرزا أن اللقاء عن بعد خرج بمجموعة من التدابير العملية، التي ستتكلف جامعة الغرف بتنسيق مع الكنفدرالية والمجالس الجهوية للسياحة برفعها للجهات المعنية.

وفي ذات السياق، أضاف المتحدث ذاته أنه شدد في مداخلته على أنه لا يمكن في الوقت الحالي أن يتم تشخيص الوضع الصعب الذي يشهده القطاع السياحي، وكذا الأنشطة المرتبطة به، مشيرا إلى أن غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي يمكن أن تلعب دورا مهما رفقة المجلس الجهوي للسياحة، والكونفديرالية الوطنية للسياحة للترافع لدى الجهات المعنية للتقليل من انعكاسات الضرر، الذي لحق بالقطاع بسبب وباء كورونا. 

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...