فكري ترسل الدفعة الرابعة من المساعدات الغذائية للأسر المعوزة بقلعة السراغنة

0 275

أقدمت نادية فكري عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، أخيرا، على مبادراة تضامنية لقيت استحسانا كبيرا بين ساكنة قلعة السراغنة، حيث قامت بإرسال الدفعة الرابعة من المواد الغذائية إلى الأسر المعوزة والفقيرة، وذلك إلى جانب العديد من فعاليات الإقتصادية بمدينة مراكش والدار البيضاء، وذلك من أجل التخفيف من تداعيات الحجر الصحي على هذه الأسر، وكذلك استجابة لتعليمات جلالة الملك محمد السادس المتعلقة بضرورة التضامن للقضاء على وباء فيروس كورونا، وتوجيهات القيادة الوطنية لحزب الأصالة والمعاصرة.

وفي هذا الإطار، أكدت نادية فكري أنها كانت قد قررت إلى جانب فعاليات اقتصادية بالدار البيضاء ومراكش على مواصلة مساعدة الأسر المعوزة بالحماعات التابعة لإقليم قلعة السراغنة، بالنظر إلى حاجة بعض ساكنتها إلى المساعدة والتآزر في هذه المحنة التي يمر منها المغرب على غرار باقي دول العالم، مشيدة بكل المساهمين في إنجاح هذه العملية، خاصة السلطات المحلية.

إلى ذلك، سلطت عضو المجلس الوطني لحزب البام الضوء على أهمية المرحلة التي تحتاجها المملكة المغربية، مناشدة كل الفاعلين السياسيين والإقتصاديين والمجتمع المدني من أجل تكثيف الجهود للقضاء التداعيات الإجتماعية المترتبة عن هذا الوباء، دون إغفال مساندة الأسر الفقيرة والمعوزة التي تجد صعوبة كبيرة لتوفير قوتها اليومي.

ويذكر أن نادية فكري تواصل عبر آليات شركتها الخاصة تعقيم بعض المرافق العمومية والحيوية بمناطق متعددة بمدينة الدار البيضاء، ومن أبرزها عمالة مقاطعات ابن مسيك ومديونة وسيدي مومن البرنوصي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...