فكري تشدد على ضرورة مواصلة الالتزام بالتدابير الإحترازية لمواجهة جائحة “كورونا”

0 611

شددت نادية فكري، عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، على أهمية مواصلة المجهودات من أجل تنزيل الإستراتيجية المسطرة تحت إشراف الملك محمد السادس للقضاء على فيروس “كورونا”، مؤكدة أن المغرب قام بكل ما يلزم ولازال للتخفيف من هذه الأزمة التي يمر منها العالم ككل.

وعبرت فكري، في تصريح خصت به القناة الثانية “دوزيم”، عن امتنانها وشكرها للأطباء والأطر التمريضية، مشيرة إلى أن جميع المغاربة، كل في مجال اشتغاله، مجندون وراء عاهل البلاد الملك محمد السادس من أجل التصدي لفيروس كورونا والقضاء عليه.

وفي السياق ذاته، أكدت عضو المجلس الوطني للبام، أن المواطنين معنيون بهذه الأزمة من خلال تطبيق كل التدابير التي أصدرتها الجهات المختصة، قائلة في هذا الصدد “المفروض على الجميع القيام بكل ما يلزم لتحقيق الأهداف المسطرة”، مضيفة أنه يتوجب القيام بالكثير للحد من انتشار هذا الوباء، وكذا خلق جسر التضامن مع الفئات الفقيرة والهاشة، ومساعدة المستخدمين الذين تضرروا بشكل مباشر من هذه الجائحة.

وختمت نادية فكري مؤكدة أنها ستواصل القيام بعمليات تعقيمية مستخدمة في ذلك كل الإمكانيات، التي تتوفر عليها بالنظر إلى تخصصها في مجال عملها.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...