فوزي يعقد اجتماعا لبسط الإستراتيجية الجديدة لتدبير جماعة أزيلال للأعوام المقبلة

0 67

عقد بدر الدين ناجح فوزي رئيس جماعة أزيلال، اجتماعا مع أطر وموظفي الجماعة الترابية بحضور المكتب المسير، من أجل التعارف والتواصل ورسم خريطة الطريقة للمجلس الجماعي، في إطار دينامية جديدة.

وأوضح فوزي أن اللقاء يندرج ضمن سلسلة اللقاءات مع أطر وموظفي الجماعة الترابية ومختلف الفاعليين الإقتصادين والإجتماعيين من أجل بلورة رؤية تنموية، وصياغة برنامج عمل المجلس للأعوام الستة المقبلة.

وأبرز فوزي أنه يجب العمل على تحقيق التنمية المنشودة من خلال خارطة الطريق التي سيرسمها المجلس، والمتمثلة في تفعيل برامج وإنجاز مشاريع تنموية بجميع أحياء المدينة تهم فك العزلة عن المجال الترابي وتسهيل التنقل، وإخراج  المحطة الطرقية للوجود، ونواة الجامعية والمستشفى الإقليمي والمركب الحرفي، وتزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب ودعم شبكة التطهير وتقوية الشبكة الكهربائية وتعميمها، وانشاء سوق بيع الأسماك بموصفات عالية.

 ومن خلال الاجتماعات المتتالية للمجلس الجماعي الجديد تكشف ردود فعل ساكنة مدينة أزيلال  لأهمية المشاريع التنموية التي تعكس فلسفة التنمية المندمجة، وتمكن في الوقت نفسه المواطنين من الاستفادة من البنيات الأساسية كحق أساسي، وتقضي بالتالي إلى إشراكهم في الدينامية التنموية كمنتجين داخل المجتمع.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...