في أجواء نضالية توافقية..جهة الداخلة واد الذهب تنتدب مؤتمراتها ومؤتمريها المتوجهين للمؤتمر الوطني الخامس

0 431

في جو ديمقراطي ونضالي ومسؤول، وتحت إشراف اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، نظمت الأمانة الجهوية للحزب بجهة الداخلة واد الذهب، يومه الثلاثاء 16 يناير 2024، الجمع العام لانتداب مؤتمرات ومؤتمري الجهة المتوجهين للمؤتمر الوطني الخامس للحزب المزمع عقده أيام 9 و10 و11 فبراير القادم بمدينة بوزنيقة.

اللقاء الانتدابي الذي عقد تحت إشراف المنسق الجهوي للحزب بجهة واد الذهب الداخلة السيد الشيخ أعمار، وعضو لجنة فرز العضوية السيد سرحان الأحرش، وعضو لجنة اللوجستيك والتواصل السيد أحمد الهيبة ماء العنين، مر في أجواء إيجابية طغى عليها النقاش الأخوي والتوافق والامتثال لشروط المذكرة التنظيمية الصادرة عن اللجنة التحضيرية.

وأكدت هذه المداخلات على أهمية مشاركة وتمثيلية مناضلات ومناضلي البام بالجهة في المؤتمر الوطني الخامس وإيصال صوت الجهة، وأيضا الإسهام الفعال في مناقشة وتطعيم كل أوراق ووثائق المؤتمر بالأفكار والمقترحات العملية.

وكان اللقاء فرصة للحديث عن الدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب كفاعل أساسي في تدبير الشأن العام، ونوه المتدخلون والمتدخلات بالمجهودات المبذولة على مستوى الجهة من أجل الترافع على مختلف القضايا.

وأجمعت تصريحات المتدخلين على الاستعداد الكامل للمضي قدما في سبيل تجديد البناء الحزبي للبام، كما عبرت مناضلات الحزب بمعية المناضلين على أن هناك إرادة قوية وجماعية لإنجاح العرس الديمقراطي الكبير للحزب المتجسد في المؤتمر الوطني الخامس للحزب.

وفي أجواء من التوافق والروح الوحدوية، خلص الجمع العام الجهوي لجهة الداخلة واد الذهب إلى تقديم لوائح المؤتمرات والمؤتمرين بكل أقاليم الجهة اللذين سيمثلون الإقليم في المؤتمر الوطني الخامس.

 

خديجة الرحالي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.