في إطار التكوين المستمر ودعم الكفاءات.. وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة توقع “اتفاقية إطار” مع الجامعة الدولية بالرباط

0 179

عرف مقر الجامعة الدولية بالرباط، أمس الأربعاء 24 نونبر الجاري، توقيع “اتفاقية إطار”، بين وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة والجامعة الدولية للرباط. 

إلى ذلك، تأتي هذه “الإتفاقية الإطار” ضمن الاهتمامات ذات الاولية البالغة التي توليها وزيرة اعداد التراب الوطني والاسكان والتعمير وسياسة المدينة؛ السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، للتكوين المستمر ودعم الكفاءات كأداة أساسية لتنزيل استراتيجية الوزارة. 

وفي هذا الصدد، قام السيد عبد اللطيف النحلي، الكاتب العام لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، بمعية السيد نور الدين مودب، رئيس الجامعة الدولية للرباط بتوقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع الجامعة الدولية بالرباط، حيث تروم مضامينها إلى دعم كل مصالح الوزارة خاصة اللاممركزة منها بالتكوين اللازم على مستوى تدخلاتها جهويا وذلك في إطار تنزيل ورش الجهوية المتقدمة وأجراة ميثاق اللاتمركز الإداري.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...