في انتظار ترجمة تقرير التشريح الطبي .. محكمة الاستئناف بطنجة تؤجل محاكمة المتورطين في قتل الطفل عدنان بوشوف

0 167

قررت، غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، أمس الثلاثاء 15 دجنبــــر الجاري، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفل عدنان بوشوف إلى غاية تاريخ 29 دجنبر 2020.

وتم الإعلان عن تأجيل موعد جلســـة المحاكمة، إثر ملتمس تقدم به دفاع المتهمين، طلب من خلاله، مهلة الهدف منها ترجمة تقرير التشريح الطبي الذي أجري على جثة الطفل بوشوف.

وجرت الموافقة على الملتمس من طرف هيئة المحكمة، هذه الأخيرة قررت تأجيل جلسة المحاكمة حتى ترجمة التقرير الطبي المذكور.

بالمقابل، عرفت الجلسة، عكس سابقتها التي تم تأجيلها هي الأخرى، حضور جميع المتهمين في قضية مقتل الطفل عدنان وسط حراسة أمنية مشددة. والحضور الفعلي للمتهمين الأربعة تسبب في تجمهر كبير أمام باب محكمة الإستئناف بطنجة.

وعلاقة بالقضية، فإنه يتابع من خلالها المتهم الرئيسي بتهم: القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد الذي سبقته جناية التغرير بقاصر يقل سنه عن 12 سنة واستدراجه واحتجازه وهتك عرضه بالعنف والاحتجاز المقرون بطلب فدية والتمثيل بجثة وإخفائها وتلويثها ودفنها خفية، فيما يتابع الثلاثة الآخرون بالتستر على الجريمة وعدم التبليغ عنها.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...