في بادرة لقيت إستحسانا كبيرا..فكري تعقم المستشفى الإقليمي لإبن مسيك وتوزع مواد غذائية

0 471

في إطار انخراطها الذاتي بإمكانياتها الخاصة، أقدمت نادية فكري الفاعلة الإقتصادية والسياسية، أخيرا، على بادرة لقيت استحسان كبيرا من قبل الساكنة القريبة من المستشفى والسلطات المحلية، حيث قامت بتعقيم المستشفى الإقليمي لإبن مسيك بمدينة الدار البيضاء وسيارات الإسعاف التابعة للمستشفى، مستعملة في ذلك آليات شركتها الخاصة، ومواد التعقيم جد فعالة للتصدي لانتشار فيروس كورونا.

وعبرت إدارة المستشفى الإقليمي لإبن مسيك عن شكرها وامتنانها للخطوة المواطنة التي قامت بها نادية فكري اتجاه المستشفى وسيارات الإسعاف، خاصة أنها وعدت بإعادة تعقيم المستشفى وآلياته في الأيام القليلة المقبلة، لأنه يستقبل بشكل يومي مرضى مصابون بفيروس كورونا.

ولتخفيف تدعيات الحجر الصحي عن بعض الأسر المعوزة بإقليم قلعة السراغنة، شاركت نادية فكري إلى جانب بعض الفعاليات الإقتصادية والرياضية والإعلامية والفنية، في عملية توزيع مواد غذائية، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية.

وفي ذات السياق، قامت فكري بتوزيع مواد غذائية بمنطقة سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء على الأسر الفقيرة المتضررة من إجراءات الحجر الصحي، الذي فرضته وزارة الصحة والداخلية، وذلك لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...