في جو أخوي نضالي.. ابتسام حرمة تُنتخبُ أمينة محلية للبام بأكادير.

0 117

التئم؛ اليوم السبت 23 يوليوز الجاري؛ جمع لمناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى الأمانة المحلية لأكادير لانتخاب مكتبهم المحلي، وذلك تحت إشراف الأمين الجهوي بجهة سوس ماسة؛ حميد وهبي وأعضاء اللجنة التحضيرية للحزب، وبحضور منتخبات ومنتخبي الجرار بمدينة الإنبعاث.

هذا الحدث التنظيمي، اعتبره الأمين الجهوي السيد وهبي تجسيدا للدينامية التنظيمية التي يشهدها الحزب على مستوى تنظيماته المحلية والإقليمية والجهوية، سواء بالقطاع النسائي واليوم على بالتنظيم الحزبي، ومستقبلا على مستوى التنظيم الشبابي والمنتديات الموازية.

إلى ذلك، وعقب الإعلان عن فتح باب الترشيح أمام الحاضرين، جرى انتخاب المناضلة ابتسام حرمة أمينة محلية للحزب.

السيدة حرمة عبرت عن خالص شكرها لكافة المناضلات والمناضلين على اختيارها أمينة محلية، مؤكدة ان انتخابها هو دليل قاطع على أن حزب الأصالة والمعاصرة يؤمن بمبدأ المساواة والمناصفة، بل ويجسده على أرض الواقع.

وفي تصريح للبوابة الرسمية للحزب Pam.Ma، أفادت ابتسام حرمة أنها سعيدة بهذه الثقة التي حظيت بها ومتطلعة في الآن ذاته أن تكون عند حس ظن الجميع، مستطردة كلامها بالإشارة إلى أن انتخابها يبعث رسائل ثقة لكافة النساء الأكاديريات والمغربيات على حد سواء مفادها أن حزب الأصالة والمعاصرة ماض في تقديره للمرأة المغربية ويمنحها مساحة لإبراز طاقاتها ومؤهلاتها في مناصب المسؤولية سواء داخل التنظيم الحزبي أو المؤسسات المنتخبة.

وبخصوص تشكيل المكتب المسير، تقول حرمة:” الإخوة والأخوات منحوني ثقتهم في اختيار مكونات المكتب المحلي، وارتأينا التريث قليلا لاختيار الطاقات والكفاءات التي يمكنها تقديم الإضافة وتحمل المسؤولية”، وزادت قائلة : “..وسنعمل رفقة أعضاء المكتب المحلي المرتقب تشكيله على أن نضع استراتيجية واضحة المعالم بالنسبة للولاية المقبلة، وأيضا تسطير برنامج سنوي محلي يمكننا من الاشتغال على صعيد مدينة أكادير، ولكي نتابع من خلاله الشأن المحلي الخاص بالمدينة”.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.