في جو من النقاش المسؤول والبناء…جهة الدار البيضاء سطات تنتدب بالتوافق المؤتمرين والمؤتمرات..

0 894
 
اجتمع مناضلات ومناضلو حزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، يوم  الأحد 26 يناير 2020 بالمقر الجهوي، من أجل انتداب المؤتمرين والمؤتمرات الذين سيشاركون في المؤتمر الوطني الرابع، وذلك تحت إشراف أعضاء اللجنة الإشراف واللجنة التحضيرية.
 
وتميز الإجتماع الذي ترأسه سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، وبحضور أعضاء المكتب السياسي والفيدرالي وعضوات وأعضاء المجلس الوطني، ورؤساء الجماعات الترابية بالإقليم والمستشارون الجماعيون، وبعض الفعاليات المهنية والجمعوية بالاقليم، (تميز) بنقاش مستفيض وتدافع سياسي المترتب عن غيرة المناضلين ورغبتهم الملحة من أجل المشاركة في المؤتمر والمساهمة في إنجاحه، حيث خلص هذا اللقاء بالتوافق حول لوائح المؤتمرات والمؤتمرين.
 
ومن جهتهما، أشاد كل من محمد التويمي بن جلون المنسق الجهوي وصلاح الدين أبو الغالي عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، بالنقاش المستفيض وبالأجواء العامة التي شهدها إجتماع اللجنة التحضيرية، مشددا على أن الحدة التي طبعت نقاشات مناضلو ومناضلات الحزب هي صحية تنم عن غيرتهم عن الحزب ومشروعهم المجتمعي الحداثي. 

 

وفي الإطار ذاته، أبرز سمير كودار أنه يتفهم غضب المناضلات والمناضلون، وتشبثهم بالمشروع المجتمعي الحداثي لحزب الأصالة والمعاصرة، معلقا على ذلك الغضب والحدة في النقاش البناء هو أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع كانت قررت اعتماد القوائم الإسمية، وقاعدة بيانات الإدارة المركزية للحزب لسنة 2017 كمرجع أساسي ووحيد لانتداب المؤتمرين والمؤتمرات وهو ما تفهمه مناضلو ومناضلات الحزب بجهة الدار البيضاء سطات. 
 


 

 

الدار البيضاء: إبراهيم الصبار/ ياسين زهراوي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...