في حوار خاص.. محمد البونوني يبشر الرودانيين بجلب استثمارات مهمة غير مسبوقة لتارودانت

0 145

استبشر محمد الحاتمي البونوني المستشار الجماعي بتارودانت وعضو المجلس الإقليمي خيرا بخصوص مستقبل التنمية السوسيو اقتصادية لمدينة تارودانت، عقب تولي حزب الأصالة والمعاصرة رئاسة المجلس الجماعي للمدينة.

وتحدث محمد البونوني بنبرة ثقة امام ميكروفون الجريديتين الالكترونيتين تارودانت الآن وتارودانت بريس الأحد 25 أكتوبر الجاري، في حوار مفصل، قائلا إن تارودانت ستشهد نهضة اقتصادية خلال الولاية الحالية لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت بقيادة عبداللطيف وهبي، مضيفا أن المجلس الجماعي بمكوناته الأغلبية أخدت على عاتقها العمل من أجل إرجاع تارودانت إلى مجدها.

وأكد البونوني في معرض إجاباته على تساؤلات محاوريه أن العديد من المشاريع الاقتصادية سترى النور قريبا وتشمل كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية مشيرا في نفس الوقت إلى ضرورة تأهيل البنيات التحتية للمدينة عبر إخراج محطة التصفية والمحطة الطرقية والحي الصناعي والمركب الثقافي إلى الوجود.

البونوني أشار إلى أن رئيس المجلس الجماعي لتارودانت ووزير العدل الحالي السيد عبد اللطيف وهبي متتبع لأشغال المجلس وفي اتصال دائم مع أعضاءه ومواكب لكافة أعماله، وأن الأهم هو العمل بما يعود بالنفع على تارودانت.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...