في ذكرى التأسيس .. عبد الرحيم بوعزة: حزب الأصالة والمعاصرة خلق رجَّةً سياسية وفرض احترام حلفائه وخصومه

0 287

أكد؛ النائب البرلماني عن دائرة شفشاون، السيد عبد الرحيم بوعزة، اليوم الاثنين 08 غشت الجاري، أن حزب الأصالة والمعاصرة، منذ تأسيسه في العام 2008، خلق رجة سياسية مهمة في المشهد الحزبي الوطني، واستطاع تركيز تواجده من خلال احترام كل مكونات المشهد السياسي واحترامه لها.

جاء ذلك في تصريح للبوابة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة، بمناسبة الذكرى 14 لتأسيس الحزب؛ التي تتزامن مع تاريخ 08 غشت من كل عام.

وأبرز عضو الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة، أن “البام يحظى بالاحترام والتقدير من طرف الجميع بالنظر إلى مواقفه ومبادراته وخطواته على شتى الأصعدة، كما يحظى بمكانة قوية سواء من طرف المتحالفين أو الخصوم”.

وأضاف بوعزة، أن ما ميز الحزب تنظيميا طوال هذه الفترة؛ هو أنه وإبان كل المؤتمرات الوطنية ودورات المجلس الوطني وبعض لحظات التدافع .. كل تلك المحطات يخرج منها الحزب قويا وبنفس جديد؛ والنتائج التي تلي ذلك تكون جيدة وإيجابية جدا”.

واعتبر النائب البرلماني، أن حزب الأصالة والمعاصرة، شكل استثناء حقيقيا في المشهد السياسي الوطني، لكونه يتبنى القضايا ليس كشعارات فقط ؛ ولكن قولا وفعلا، لا سيما فيما يتعلق بقضايا المرأة والشباب.

وسجل السيد بوعزة، حرص حزب الأصالة والمعاصرة على الانخراط في محاربة العزوف السياسي؛ عبر تمكين النساء والشباب بهدف تحقيق التنمية المنشودة في البلاد.

وأبرز في هذا الصدد، أن هذا التوجه الذي تبناه الحزب، تجلى واقعيا من خلال الهياكل التي يجري في الوقت الراهن تجديدها عبر آليات الديمقراطية الداخلية، من قبيل منظمة نساء الأصالة والمعاصرة ومنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، مشددا على العناية الخاصة التي يوليها الحزب للمرأة، “فهو ممثل بثلاث وزيرات في الحكومة وعدد كبير من المستشارات الجماعيات، فضلا عن كون رئيسة المجلس الوطني، إحدى أبرز قياداته النسائية”.

ولم يفت السيد بوعزة، المناسبة، لتهنئة كافة المناضلات والمناضلين على الصعيد الوطني، مؤكدا أن هذه الذكرى يجب أن تكون منطلقا لمزيد من الثبات والإصرار على المواقف الحزبية التي انبنى عليها التصور التنظيمي قبل 14 سنة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.