في ذكرى 12 لتأسيسه..الهيلع: حان الوقت لتقييم عمل حزب البام لدعم نجاحاته وتجاوز أخطاءه

0 236

أكد السيد رحو الهيلع، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط-سلا-القنيطرة، أن تأسيس حزب الأصالة والمعاصرة كان حدثاً سياسياً بارزاً في الحياة السياسية وتأثيرا كبيراً على الشهد السياسي.

مبرزاً أن حزب الأصالة والمعاصرة خلال هذه السنوات عرف نجاحات كبيرة كما عرف إخفاقات تنظيمية وسياسية، وهو ما اعتبره الهيلع في تصريح خص به البوابة الرسمية للحزب، أمراً طبيعياً في كل حزب سياسي، خصوصاً وأنه حزب احتل مراتب كبيرة في ظرف وجيز فتم الإقبال عليه بشكل كبير دون أن تكون له تقاليد تنظيمية وتجربة لحل المشاكل الطارئة.

واعتبر الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط-سلا-القنيطرة، أن الحزب اليوم بعدما اكتسب ما يكفي من التجارب السياسية والتنظيمية ، فقد جاء وقت تقييم عمله والوقوف على النجاحات لدعم أسبابها وعلى الأخطاء والثغرات لتجاوز دواعيها.

وأضاف السيد الهيلع أن المؤتمر الأخير قام با سبق ذكره بشكل مباشر أو غير مباشر، مشيراً إلى أن القيادة الجديدة للحزب قد عبرت عن ذلك بوضوح في تصريحات وبيانات ومواقف، مما جعل الحزب يأخذ مكانه الطبيعي في المشهد السياسي الوطني، مسجلاً في ذات الوقت أن الحزب ولد ولادة جديدة في المؤتمر الأخير، مما أهله للعب دور أكثر فعالية وتأثيرا في الحياة السياسية الوطنية على المدى القريب والبعيد.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...