في رسالة انفتاح على قضايا المجتمع.. المقر الجديد للبام بتطوان يفتتح بدورة تكوينية في مجال الإسعافات الأولية

0 347

أبت، الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، إلا أن تفتتح المقر الجديد للحزب، أول أمس الأربعاء 20 يناير الجاري، عبر مبادرة مجتمعية- مدنية، تتمثل في تنظيم دورة تكوينية مجانية في مجال تقديم الإسعافات الأولية للأشخاص في وضعية صعبة.
الدورة كانت ناجحة بامتياز، وتميزت بحضور مهم للمشاركات والمشاركين من مختلف أحياء حاضرة الحمامة البيضاء، الذين ساهموا في إنجاح فعالياتها، من خلال مواكبتهم بتفصيل وجديتهم في تتبع كل التوجيهات التي قدمها لهم مؤطرو الدورة المعتمدين في مجال الإسعافات الأولية، إضافة إلى التزامهم المسؤول بالتدابير الاحترازية الموصى بها في مواجهة فيروس كورونا.

وفي هذا الإطار، قال نائب الأمين الإقليمي للبام بتطوان، الدكتور أيمن الغازي، إن هذه الدورة التكوينية في مجال الإسعافات الأولية تشكل أحد مداخل المساهمة في مواجهة فيروس كورونا. وأضاف أن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تطوان وبتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة منخرط بشكل تام في كل مبادرة اجتماعية هادفة.

وأوضح الغازي، أن حزب الأصالة والمعاصرة يؤكد من خلال هاته النوعية من المبادرات ذات الطابع المدني والمجتمعي، على انخراطه الميداني ومشاركته محليا، إقليميا، جهويا، ووطنيا، في كل ما من شأنه المساعدة على التخفيف من تداعيات الفيروس، وتجاوز مخلفاته على أساس أقل الأضرار صحيا ومن حيث تكاليفه المختلفة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...