في يومهن العالمي.. الأمين العام يحتفي بعضوات المكتب السياسي ونساء الإدارة المركزية للبام

0 560

احتفى؛ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي؛ اليوم الخميس 10 مارس الجاري، بعضوات المكتب السياسي ونساء الإدارة  المركزية والمؤسسة الإعلامية للحزب، بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المرأة، الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة.

وبهذه المناسبة، نوه السيد وهبي بالأدوار المتميزة التي تلعبها المرأة داخل المجتمع، وداخل حزب الأصالة والمعاصرة، مؤكدا على ضرورة توفير كل الأجواء التي من شأنها الرفع من مكانتها وتواجدها داخل المؤسسات.

وشدد الأمين العام للبام، على أن الدول التي أعطت مكانة متقدمة للمرأة حققت نتائج مهمة في التنمية، منوها، في ذات الوقت، بالمجهودات التي يبذلها عضوات المكتب السياسي والإدارة المركزية للحزب، من أطر إدارية بكل أقسامها والطاقم الإعلامي، وباقي الأخوات في مختلف مقرات الحزب على الصعيد الوطني.

وذكر الأمين العام للبام، بموقف الحزب الثابت والواضح من تمثيلية المرأة منذ التأسيس سنة 2008 لحدود اليوم، مؤكدا أن البام يحترم تمثيلية النساء في المكتب السياسي والأجهزة التنظيمية للحزب، بأكثر من المنصوص عليها في القانون التنظيمي للأحزاب السياسية.

وفي هذا الصدد، قال وهبي “نولي أهمية قصوى لإعادة هيكلة منظمة النساء، باعتبارها شريكا أساسيا للحزب في عملية تأطير المواطنات وتكوينهن سياسيا، وتعزيز قدرة الحزب الفكرية في بلورة سياسات عمومية جديدة تهم وضعية البلاد عامة والمرأة خاصة”، مضيفا “نطمح لتأسيس تنظيم نسائي ديمقراطي قوي، قادر على كسب الرهانات والتحديات المطروحة على عاتقنا جميعا، كحزب سياسي وطني له اليوم موقع هام ضمن المشهد الحزبي والسياسي والمؤسساتي ببلادنا”.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.