قرشي يوزع مواد غذائية على 300 أسرة معوزة بجماعة تيلوكيت بأزيلال

0 303

أقدم محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، صباح يوم الأحد 19 أبريل 2020، على عملية توزيع المؤونة الغذائية لفائدة الأسر المعوزة لجماعة تيلوكيت بأزيلال، وذلك تنزيلا للإجراءات الإجتماعية والتضامنية المواكبة لحالة الحجر الصحي، الذي فرضته وزارة الداخلية والصحة من أجل محاربة تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وشهدت هذه العملية الإجتماعية التضامنية توزيع 300 قفة من المواد الغذائية على الأسر المعوزة من ساكنة دواوير التابعة لجماعة تيلوكيت إيصال المساعدات إلى مقرات سكنى الفئات المستهدفة والحرص على تقديمها المباشر إلى مستحقيها، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة التي تفرض على السكان البقاء في منازلهم.

وفي هذا الإطار، أكد محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال أن هذه المبادرة الإجتماعية خطوة لخدمة الساكنة في هذا الوقت العصيب والحد من انتشار فيروس كورونا، مبرزا أن هذه المساعدات التي تم توزيعها على الجماعات الترابية بالإقليم تدخل في إطار المساعي الرامية إلى التخفيف من الآثار الإجتماعية والإقتصادية على الفئات المعوزة والفقيرة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...