قطاعا الطاقة والمعادن والشباب والرياضة يهيمنان على أسئلة فريق “البام” بالمستشارين

0 415

يستعد فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين لمسائلة الحكومة حول مجموعة من المواضيع، وذلك خلال جلسة الأسئلة الشفهية الأسبوعية التي يعقدها المجلس اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020.

ويتضمن جدول أسئلة فريق “البام” سؤالين مهمين موجهين إلى وزير الطاقة والمعادن يتعلقان بالإجراءات والتدابير المتخذة لمعالجة المشاكل التي تعرفها عملية استخلاص فواتير الكهرباء بالعالم القروي، وكذا بالإجراءات التي تتخذها الوزارة لتعميم مراكز تثمين النفايات على التراب الوطني.

كما يوجه الفريق البامي سؤالين آخرين إلى وزير الشباب والرياضة، يتعلق الأول بالمعايير المعتمدة في عمليات ترميم المآثر التاريخية، والتي على الرغم من المجهودات المبذولة للحفاظ عليها، ومن بينها معالم صنفت إرثا حضاريا إنسانيا، لازالت مجموعة من الأسوار والمباني التاريخية في حاجة إلى إعادة ترميمها، أما السؤال الثاني فيتعلق بالتدابير المتخذة لمراقبة دور الحضانة ورياض الأطفال، والدور الذي تقوم به الوزارة لتأهيل وتطوير هذه المؤسسات والاهتمام بتكوين العاملين بها.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...