قيادات أحزاب الأصالة والمعاصرة، الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار تتوافق على أن يترأس البـــــــام غرفة الصناعة التقليديــــة بجهة طنجة تطوان الحسيمة

0 512

عقدت، أحزاب الأصالة والمعاصرة، الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار، يومه الأحد 08 غشت الجاري، اجتمـــــاعا بحاضرة تطوان، من أجل الاتفاق بشأن رئاسيات كل من غرفة الصناعة التقليدية، غرفة الفلاحة، غرفة التجارة والصناعة والخدمات، وغرفة الصيد البحري.

الاجتماع الذي حضره من جانب حزب الأصالة والمعاصرة، كل من عضو اللجنة الوطنية للانتخابات للحزب، السيد العربي المحرشي، والأمين العام الجهوي للحزب، السيد عبد اللطيف الغلبزوري، (الاجتماع) يأتي على بعد يومين من تنظيم انتخابات الغرف المهنية على الصعيد الوطني، والتي حقق فيها البام نتائج جيدة، حيث احتل الرتبة الثانية ب 363 مقعدا.
قيادات الأحزاب المجتمعة في تطوان توافقت على أن يترأس البام غرفة الصناعة التقليدية، وأن يترأس حزب الاستقلال غرفة الصناعة والتجارة والخدمات، فيما سيرأس حزب التجمع الوطني للأحرار غرفة الفلاحة.

كما تم التأكيد في سياق متصل على أن هذا الاتفاق تم التوصل إليه صونا لقواعد التنافس الشريف بين الأحزاب وحفاظا على استقرار الغرف المهنيــــة وتقوية أدوارها. كما التزمت الأحزاب المجتمعة بالانفتاح على باقي المكونات الممثلة في هذه الغرف.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...