قيادات “البام” بجهة مراكش تدعم مرشح الحزب في الانتخابات التشريعية الجزئية لآسفي

0 285

تتواصل، اليوم الأحد 25 شتنبر 2022، الحملة الانتخابية للاستحقاقات التشريعية الجزئية، المزمع تنظيمها يوم 29 شتنبر الجاري بآسفي، حيث يقوم مرشح حزب الأصالة والمعاصرة رشيد بوكطاية بجولات ميدانية تشمل عدد من جماعات الإقليم.

وفي هذا الصدد، التأمت قيادات البام بجهة مراكش آسفي، برئاسة فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني للحزب، للتعبير عن دعمها لمرشح الحزب في هذه الاستحقاقات.

وجدد كل من رئيسة المجلس الوطني السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، ونائب الأمين العام السيد سمير كودار، ورئيس الفريق النيابي السيد أحمد التويزي، والبرلمانية نادية بوزندوفة، والمستشار البرلماني السيد عبد الرحمان الوفا، والأمين الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي السيد طارق حنيش، (جددوا) دعمهم لمرشح البام في الانتخابات الجزئية بآسفي، مؤكدين أنه يتوفر على مؤهلات وقوة الترافع وصلابة المواقف الداعمة لكل القضايا التي تهم تنمية هذه المدينة.

ويخوض رشيد بوكطاية حملته الانتخابية تحت شعار “البام باش نزيدو القدام”، حيث جاب عددا من جماعات آسفي، واستمع إلى مشاكل الساكنة وتطلعاتهم وانتظاراتهم، كما قام بتقريب المواطنات والمواطنين من البرنامج الانتخابي للحزب.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.