قيادات نسائية وشبابية بامية بالسمارة تتطرق لمشاكل الإقليم وتؤكد على أهمية دور المرأة والشباب في الحقل السياسي

0 233

شددت قيادات نسائية وشبابية بإقليم السمارة على أهمية الدور المحوري الذي يلعبه الشاب والمرأة في الحقل السياسي الوطني، مع التطرق لمشاكل إقليم السمارة، وذلك خلال اللقاء التواصلي الذي جمع الأمين العام ورئيسة المجلس الوطني للحزب واللجنة الوطنية للانتخابات ومناضلات ومناضلي إقليم السمارة.

وفي هذا الصدد، اعتبرت الدكتورة لالة مينة بيبة رئيسة المنظمة المحلية للنساء بالسمارة، أن فاطمة الزهراء المنصوري قدوة لجميع نساء السمارة بالنظر لمسارها المتميز.

وتطرقت رئيسة منظمة الحزب بالسمارة إلى عدد من المشاكل بالسمارة، منها السكن والتشغيل، ومن الضروري التركيز على الموارد البشرية، وعلى المغرب و الانخراط في التطور التكنولوجي الذي يعرفه العالم، وإدماج المرأة والشباب في جميع الأوراش.

أما محمد سالم الموساوي وهو رئيس منظمة الشببية بإقليم السمارة، فقد اعتبر بدوره أن هذا اللقاء عرس سياسي بامتياز، متطرقا لمرحلة الشباب باعتبارها مرحلة العطاء، والشباب أداة فعالة في المجتمع، وبالتالي لا تغيير ولا إصلاح بعيدا عن الشباب، ذلك أن الشباب يدعوا للتغيير ويتمسك به إلى أخر لحظة، وأكد الموساوي، أن شباب الحزب عازم على العمل بشكل جدي للانخراط في مختلف الأوراش السياسية.

وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...