قيادة البام تثمن الجهود التي تبذلها الحكومة بالمجال الاجتماعي وتدعو رئاسة الحكومة لتكثيف التواصل الداخلي بين القطاعات الحكومية والحوار الفعال مع الوزراء

0 901

أكد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة؛ على أهمية تعميق التواصل الخارجي ما بين الحكومة والمواطنين، والتواصل المكثف لكافة أعضاء الحكومة مع الرأي العام لمحاصرة الإشاعات والأخبار الزائفة، وتمكين المواطنين من حقهم في المعلومة الصحيحة.

وشدد المكتب السياسي في بلاغ صادر عقب اجتماعه العادي، المنعقد برئاسة الأمين العام السيد عبد اللطيف وهبي، وذلك يومه الأربعاء 24 ماي 2023، على أهمية التواصل الداخلي فيما بين أعضاء الحكومة في تسريع تنزيل الأوراش الإصلاحية.

ويدعو المكتب السياسي بهذا الصدد رئاسة الحكومة للحرص على تكثيف التواصل الداخلي الناجع بين القطاعات الحكومية، وكذلك الحوار الفعال مع وزراء البام.

وثمن المكتب السياسي كثيرا الجهود التي تبذلها الحكومة في المجال الاجتماعي، ويقدر كل القرارات والتدابير التي اتخذتها الحكومة والتي بدأت تنعكس إيجابا على أسعار بعض المواد الأساسية التي أخذت في الانخفاض والاستقرار؛ “وإذ نشد على يد الحكومة في هذه القرارات الاستباقية للتخفيف من حدة الأزمة على المواطنات والمواطنين”؛ يضيف البلاغ.

ودعا المكتب السياسي الحكومة إلى المزيد من الحزم في مواجهة السماسرة والوسطاء والمضاربين، والرفع من حدة الرقابة داخل الأسواق الوطنية، والتصدي لتجار الأزمات وللوبي جديد من المحتكرين برز في الساحة وأضحى يتحكم في سلسلة التوزيع في الأسواق الوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.