كاريم ونفضال يشاركان في اجتماع المجلس الإداري للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بإقليم آسفي

0 226

شارك كل من محمود كاريم رئيس المجلس الجماعي سبت جزولة، وعبد الجليل نفضال رئيس جماعة ثلاثاء بوكدرة بإقليم أسفي، أخيرا، في اجتماع المجلس الإداري للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بالإقليم تحت رئاسة عامل الإقليم، وبحضور ممثلي الإدارات المركزية وممثلي الجماعات الترابية لأسفي، وذلك لدراسة الحسابات الرسمية للوكالة برسم السنة المالية 2019.

خلال هذه الدورة، قدم المدير العام للوكالة عرضا شاملا ومفصلا يتضمن الأحداث البارزة لسنة 2019، الحسابات الرسمية للوكالة برسم السنة المالية 2019، حيث ركز على الاستثمارات التي ساهمت في الحفاظ على المردودية، وتحسين الخدمات المقدمة للزبناء وكذا مواصلة إنجاز مشاريع التطهير السائل، حيث بلغت الإنجازات الإجمالية 75 مليون درهم، وعلى المستوى التجاري والمالي، حققت الوكالة ربحا صافيا يقدر ب 38 مليون درهم ورقم معاملات بلغ 417 مليون درهم.

كما اطلع المجلس الإداري على رأي المدققين الخارجيين الذين صادقوا بدون أي تحفظ على الحسابات الختامية للوكالة المحصورة في تاريخ 31 دجنبر 2019، وبعدها صادق المجلس الإداري بالإجماع على هذه الحسابات وعلى باقي النقط المدرجة في جدول الأعمال.

واختتم رئيس المجلس الإداري المدير العام بالإضافة بكافة مستخدمي الوكالة على المجهود، الذي يبدلونه من أجل تحسين جودة الخدمات، وتوفير جميع وسائل التواصل لتلبية حاجيات السكان في ظل جائحة كورونا مع ضمان استمرارية خدماتها.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...