كحوان يكشف عن مساهمة جماعة أيت الطالب في صندوق مكافحة فيروس كورونا

0 336

تنزيلا لتوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس، قام مجلس جماعة أيت الطالب بإقليم الرحامنة بالمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة “فيروس كورونا” المستجد، حيث قرر عبد الرحيم كحوان رئيس المجلس ونوابه وباقي أعضاء المجلس ورؤساء اللجان ونوابهم، بالتنازل عن تعويضاتهم عن شهر مارس الجاري لفائدة الصندوق، الذي كان الملك محمد السادس أمر بإحداثه قبل أيام.

وأكد عبد الرحيم كحوان أن هذه البادرة تأتي في إطار التكافل الإجتماعي الوطني لما تمر به المملكة من وضعية صعبة، حيث انخرط جميع الأعضاء في المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، مؤكدين بذلك أنهم جنودا مجندين إلى جانب كل المواطنات والمواطنين تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس لمكافحة هذا الوباء وآثاره.

وعلاقة بموضوع التعبئة الشاملة للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا، نظم رئيس جماعة أيت الطالب بتنسيق مع قائد قيادة بوشان ورجال الدرك الملكي سرية بوشان وأعوان السلطة المحلية، (نظم) برنامجا خاصا لباعة الخضر، حيث تم توزيعهم على دواوير الجماعة لتفادي الإختلاط والتنقل إلى مركز الجماعة.

وفي سياق آخر، ومن أجل محاصرة الوباء أكثر ”كوفيد 19”، استرسل المتحدث ذاته أن لجنة اليقضة الصحية تقود على مستوى الجماعة حملة تطهير وتعقيم واسعة منذ بداية ظهور الوباء، حيث تم تعقيم جميع المرافق العمومية والشوارع بمركز الجماعة، وكذلك القيام بحملات تحسيسية وتوعوية بين الفينة والأخرى على مستوى دواوير الجماعة لتفادي الإصابة بهذا الوباء.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...