كرة القدم المغربية .. البطولة الاحترافية تستأنف ابتداء من 13 فبراير الجاري

0 128

استئناف البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، حدد له تاريخ 13 فبراير 2021، ذلك ما أعلنت عنه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية الاحترافية للعبة، بينما جرى تحديد أيام 2 و3 و4 مارس المقبل كتاريخ لإجراء دور الـ16 من كأس العرش.

المواعيد الكروية تم تحديدها بالنظر إلى تأهل المنتخب الوطني للأدوار النهائية من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تجرى أطوارها بالكاميرون إلى غاية 7 فبراير 2021، بالإضافة إلى ضمان تمكين عودة اللاعبين إلى فرقهم وأنديتهم للمشاركة في المنافسات الوطنية والقارية في أحسن الظروف، وفق ما جاء على لسان كل من: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية الاحترافية للعبة.

وأورد نفس المصدر، على أنه سيتم الإعلان لاحقا عن برنامج الدورات الخمس المقبلة لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول والدورات الست المقبلة لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني، وأيضا منافسات دور ثمن نهائي كأس العرش لموسم 2019-2020.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...