ككوس: القضية الفلسطينية حاضرة في كل اهتمامات وأولويات حزب الأصالة والمعاصرة

0 382

أكدت نجوى ككوس رئيسة منظمة شباب الأصالة والمعاصرة، أن علاقة المغرب بالقدس الشريف والقضية الفلسطينية هي علاقة تاريخية ووجدانية ومبدئية، غير خاضعة لرهانات المرحلة أو التجاذبات السياسية.

وجددت رئيسة منظمة شباب الأصالة والمعاصرة، خلال استقبالها، صباح اليوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، للسيدة فلة رياض زيد النائبة الأولى للسيد سفير دولة فلسطين بالمغرب مرفوقة بالسيد قاسم القدرة، النائب الثاني للسيد السفير، لمناقشة مستجدات القضية الفلسطينية، (جددت) التأكيد على الموقف الثابت لحزب الأصالة والمعاصرة،
وشبيبته، اتجاه القضية الفلسطينية الحاضرة في كل اهتماماته وأولوياته، ودعمه للشعب الفلسطيني لاسترداد حقوقه، وفي مقدمتها إنشاء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

واقترحت نجوى ككوس على النائبة الأولى للسيد سفير دولة فلسطين بالمغرب، تنظيم زيارة لشبيبة الحزب لسفارة فلسطين بالمغرب من أجل تكوينهم ومناقشة مختلف تطورات القضية الفلسطينية، مؤكدة أن الشبيبة الحزبية ستستمر في الدفاع عن القضية الفلسطينية ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني في سعيه لإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبدورها، عبرت السيدة فلة عن شكرها وتقديرها، باسم الشعب الفلسطيني، لجلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس الشريف على دعمه الثابت للقضية الفلسطينية، منوهة بالمبادرات التي قام بها حزب الأصالة والمعاصرة في دعم القضية الفلسطينية، باسطة مستجدات الأوضاع السياسية والظروف الصعبة التي تجتازها القضية الفلسطينية، بسبب الضغوط الهائلة التي تمارسها بعض القوى الدولية على المنطقة العربية لفرض ما يسمى ب”صفقة القرن”.

خديجة الرحالي/ عبد الرفيع لقصيصر

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...