كنزة الشرايبي تناقش مع “ليدك” حجم الاستثمارات في مجالات تجديد وتقوية البنيات التحتية بمقاطعة سيدي بليوط

0 132

في إطار التنسيق والتواصل بين إدارة مقاطعة سيدي بليوط وشركة “ليدك”، عقدت رئيسة مجلس المقاطعة، كنزة الشرايبي، إلى جانب رئيس مصلحة التدبير المفوض بالمقاطعة، لقاء تواصليا مع المدير الإقليمي لشركة “ليدك” ومجموعة من المسؤولين بالشركة المشرفين على أقسام الكهرباء والإنارة العمومية، الماء والتطهير، الطرق، والدراسات التقنية ومديرية الأشغال.

وانصب اللقاء على تقديم 3 عروض، حيث هم العرض الأول تقديم حصيلة الأشغال التي باشرتها الشركة منذ سنة 2017 إلى سنة 2021، وكذا المشاريع المبرمجة خلال سنة 2022 وحجم الاستثمارات المرصودة لذلك في مجالات: تجديد وتقوية شبكة مياه الشرب، تجديد وتقوية قنوات الصرف الصحي، تجديد وإعادة تأهيل شبكة الكهرباء والإنارة العمومية.

أما العرض الثاني فشمل الأشغال المنجزة على مستوى شبكات التوزيع في إطار مشاريع التهيئة التي عرفتها بعض الشوارع والأحياء كحي أرديكو، مشروع الكرة الأرضية، شارع الأمير مولاي عبدالله، شارع مولاي يوسف.

أما العرض الثالث والأخير فانصب على مواكبة مشروع تهيئة شارع الزيراوي المرتقب انطلاقته قريبا في إطار الاستباقية والتشاور؛ من أجل الوصول إلى نتائج بجودة عالية على مستوى الإنارة العمومية وتصريف مياه الأمطار.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.