كوثر الغرفي.. وكيلة للائحة الجهوية النسائية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحوز

0 242

رسميا، كوثر الغرفي عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة و المعاصرة، وكيلة للائحة الجهوية النسوية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحوز، فيما جاءت ناهد العمري وصيفة لها، في الانتخابات المزمع تنظيمها 8 شتنبر القادم.

الغرفي المناضلة بحزب الأصالة والمعاصرة، كانت قد أكدت، في تصريح لها، أن الحزب أعلن منذ تأسيسه دعمه الكامل لكل المبادرات التي تروم بناء مشروع مجتمعي ينبني على المضامين الفعلية التي حملها دستور 2011، في الباب المتعلق بالمساواة والمناصفة بين الرجل والمرأة.

وأضافت، الغرفي أن حزب الجرار أخذ على عاتقه مسؤولية تأسيس قيم المجتمع الديمقراطي والمناصفة، التي تعد من بين المواضيع الشائكة والأوراش التي لا تسائل فقط الجوانب التشريعية بل تسائل الوعي المجتمعي ككل، مشددة على أن معركة المناصفة هي جزء من معارك الحزب لأن الجميع مدرك أن بناء مجتمع حداثي ديمقراطي يمر بالضرورة عبر النضال على العديد من المستويات، أهمها النهوض بحقوق المرأة باعتبارها إحدى أوجه مسار تحرير ودمقرطة المجتمع.

وأكدت، الغرفي أن المساواة هي أحد الأسس التي تنبني عليها مرجعية حزب الأصالة والمعاصرة الذي يعتبر المرأة فاعلا أساسيا في التغيير ينبغي إشراكه لتحقيق التنمية، داعية الجميع إلى التكتل لدعم كل المبادرات التي من شأنها تعزيز مسار المناصفة وترسيخ قيم الديمقراطية والمجتمع الحداثي.

الشيخ الوالي 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...