كودار: ارتباطاً بالاستحقاقات.. جميع أحزاب الأغلبية ملزمةٌ بتقديم حصيلتها قبل عرض برامجها الانتخابية

0 604

اعتبر، عضو اللجنة الوطنية للانتخابات في حزب الأصالة والمعاصرة، السيد سمير كودار، أن جميع أحزاب الأغلبية الحكومة مطالبة بتقديم حصيلتها في التدبير، خصوصا وأن هناك أحزاب عمرت لأكثر من 15 سنة في الحكومة.

‌وشدد كودار في تصريح خص به المنبر الرقمي “كود”، أن على كل حزب شارك في الحكومة أو في تدبير قطاع معين أن يقدم الحصيلة، التي يجب مقارنتها مع البرنامج الانتخابي الذي سبق استحقاقات 2016 على سبيل المثال.

عضو اللجنة الوطنية للانتخابات في حزب الأصالة والمعاصرة أبرز في سياق متصل أن “أحزاب شاركت لسنوات في الحكومة أكثر من 15 سنة في التدبير، لا يمكن لها أن تتحدث عن برنامج انتخابي جديد ووعود جديدة بدون تقديم حصيلة السنوات السابقة وماذا قدمت للمغاربة”.

وعلاقة دائما بالاستحقاقات، أكد كودار أن “البام” يستعد للنزال الانتخابي بطريقة مخالفة لما كان عليه في السابق حيث “قطع مع المرحلة السابقة” على حد وصفه، مشيرا إلى أن عددا من الأطر المهمة في قطاعات متنوعة التحقت بالحزب وسيتم ترشيحها في عدد من الدوائر”.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...