كودار : مجلس جهة مراكش أسفي سيواصل عمله خدمة لساكنة الجهة

0 97

اعتبر سمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش أسفي، أن الانتخابات الأخيرة شهدت نجاحا كبيرا رغم الظروف الصحية التي تمر بها بلادنا وإجراء جميع الاستحقاقات المحلية والتشريعية في يوم واحد، مشددا على أن يوم الثامن من شتنبر الماضي كان عرسا ديموقراطيا.

وتقدم كودار خلال كلمة له فور انتخابه بالإجماع رئيسا لمجلس جهة مراكش أسفي، بالشكر الجزيل للأستاذ أحمد أخشيشن والذي تحمل مسؤولية رئاسة مجلس الجهة طيلة الست سنوات الماضية بكل صدق وأمانة واشتغل كثيرا إلى جانب المجلس في خدمة ساكنة الجهة.

وتطرق كودار لمختلف المشاريع التي يعتزم المجلس الجديد مواصلة الاشتغال عليها والتي تدخل ضمن برنامج التنمية الجهوية، منها مشروع قصر المؤتمرات الجديد بمراكش والمنطقة التكنولوجية تامنصورت والمنطقة اللوجستيكية والميناء الترفيهي بأسفي إضافة إلى خلق جامعة دولية بالصويرة والقطب الفلاحي بسيدي بوعثمان إقليم الرحامنة.

وشدد كودار على أن من بين أولويات المجلس الجديد الانخراط في النموذج التنموي، وكذا العمل على فك عزلة العالم القروي مصرحا بأنه لا يمكن قبول وفاة سيدة في دوار بسبب غياب الطريق.

وختم كودار كلمته بأن مجلس جهة مراكش أسفي سيواصل العمل طيلة 6 سنوات المقبلة بروح من المسؤولية العالية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...