كودار: هدفنا جلب المزيد من الاستثمارات لإقليم آسفي تلبية لاحتياجات الساكنة

0 214

قال سمير كودار، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة في استحقاقات 8 شتنبر بجهة مراكش آسفي، إن البام بمدينة آسفي يطمح إلى جلب المزيد من الاستثمارات للإقليم تلبية لاحتياجات الساكنة ومطالبهم.

وأضاف كودار، في إطار مواكبته لأشغال بناء وتجهيز المستشفى القطري المتعدد التخصصات بمدينة آسفي، أن المشروع، الذي يعد ثمرة شراكة بين مجلس جهة مراكش ومؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية القطرية، في مراحله الأخيرة والترتيبات جارية من أجل وضع آخر اللمسات التقنية على هذا لمشروع الضخم، الذي يمتد على مساحة 6,4 هكتار، منها 4,4 هكتار مخصص للمستشفى وما يفوق 2 هكتار للحديقة العمومية، ويتوفر على مرآب تحث أرضي يتسع ل 150 سيارة.

وأوضح كودار أن المستشفى القطري، الذي تم تشييده بمواصفات تقنية حديثة، سيضم مختلف التخصصات الطبية التي تشمل أقسام الجراحة وقسم الطوارئ والعناية المركزة، وأقسام أخرى تضم العديد من التخصصات، منها طب النساء والتوليد وطب الأطفال والطب العام وقسم الأمراض الباطنية، إلى جانب مختبر للتحليلات الطبية والفحص الإشعاعي ومختبر طبي وصيدلية ومرافق أخرى.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...