كودار يترأس اجتماع لجنة القيادة والتتبع الخاصة بإنجاز التصميم الجهوي لجهة مراكش

0 130

ترأس، السيد سمير كودار، رئيس جهة مراكش آسفي؛ يوم الخميس 07 أبريل الجاري؛ أشغال اجتماع لجنة القيادة والتتبع الخاصة بإنجاز التصميم الجهوي لإعداد التراب للجهة.

وتم خلال الاجتماع المصادقة، بالإجماع، على التقرير النهائي للمرحلة الثالثة من إنجاز التصميم الجهوي لإعداد التراب لجهة مراكش آسفي، والتي همت تحديد الرؤية الاستراتيجية المتعلقة بتنمية المجال الترابي الجهوي، وكذا تحديد مجالات المشاريع وبرمجة إجراءات تثمينها، بالإضافة إلى المشاريع المهيكلة التي من شأنها تثمين المؤهلات المتنوعة التي تزخر بها الجهة، ورفع التحديات المستقبلية التي تواجه تنمية كل مجال ترابي.

وبهذه المناسبة، نوه كودار بالانخراط الجدي والمسؤولين لجميع المتدخلين من سلطات ترابية ومنتخبين ومصالح خارجية، وكذا فعاليات المجتمع المدني والنسيج الاقتصادي ومختلف الشركاء، مبرزا أنهم أسهموا بإغناء مخرجات هذه المرحلة، بمقترحات وجيهة وذات قيمة مضافة خلال الورشات واللقاءات التشاورية.

يشار إلى أن الاجتماع ترأسه كذلك كل من والي جهة مراكش آسفي؛ كريم قسي لحلو؛ ونائب رئيس مجلس الجهة؛ أحمد أخشيشين، وذلك بحضور عمال أقاليم الجهة، وعضو اللجنة التقنية الخاصة بإعداد التصميم الجهوي لإعداد التراب عبد العالي دومو، ورئيس لجنة إعداد التراب؛ سعيد كرضام، بالإضافة إلى مدراء المصالح الخارجية للجهة.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.