كودار يترأس جلسة عمل مع المقاولين والشباب العاملين في مجال الترميز المعلوماتي بجهة مراكش أسفي

0 156

ترأس؛ سمير كودار؛ رئيس مجلس جهة مراكش أسفي، إلى جانب والي الجهة- عامل عمالة مراكش، أمس الأربعاء 20 ابريل الجاري؛ جلسة عمل خصصت لتدارس إمكانيات وآفاق تطوير مجال الترميز المعلوماتي (Coding) على مستوى الجهة. 

وفي هذا الإطار، أكد السيد كودار أن مكتب مجلس الجهة؛ عازم على دعم وتطوير هذا القطاع، ملحا على ضرورة الإنصات للمقاولات والشباب العاملين في هذا المجال.

إثر ذلك؛ فتح المجال للعروض ولتدخلات كل من مكتب الدراسات؛ ورئيس حاضنة المقاولات (EBF)؛ وممثل الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش اسفي؛ علاوة على المقاولين ومسؤولي أندية الشباب العاملين في هذا المجال الذين نوهوا بمبادرة عقد اللقاء للاستماع لانتظاراتهم واقتراحاتهم والإرادة المعبر عنها لتطوير هذا القطاع.

هذا وقد حضر هذا اللقاء رئيس جامعة القاضي عياض؛ ورئيس الجامعة الدولية بالرباط UIR (عبر تقنية التناظر المرئي)، والكاتب لعمالة مراكش والكاتب العام للشؤون الجهوية بالولاية، إضافة إلى مدير المركز الجهوي للاستثمار ومدير غرفة التجارة والصناعة والخدمات، وكذلك رؤساء المصالح اللاممركزة المعنية.

كما شارك في أشغال اللقاء نائب رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش؛ ورئيس حاضنة المقاولات (EBF)، بالإضافة إلى مجموعة من المقاولات ونوادي الشباب العاملين في هذا المجال بمختلف أقاليم الجهة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.