كودار يشارك في ورشة تشاورية للتصميم الجهوي لإعداد التراب الجهوي الخاص بإقليم اليوسفية

0 79

يواصل سمير كودار رئيس جهة مراكش اسفي جولته التواصلية بأقاليم الجهة لحضور ورشات فاعلة لإعداد استراتيجية تهيئة المجال، وتأهيله وفق رؤية ومقاربة تشاركية، وذلك في إطار إعداد التصميم الجهوي لإعداد التراب بجهة مراكش آسفي.

وفي هذا السياق احتضن مقر عمالة اليوسفية، يوم الأربعاء 10 نونبر 2021، ورشة أخرى من أوراش هذا البرنامج الاستراتيجي حضره عامل إقليم اليوسفية، وعدد من رؤساء الجماعات الترابية التابعة للإقليم، وأعضاء مكتب مجلس الجهة ورؤساء اللجن والفرق، وفعاليات من المجتمع المدني وعدد من الفاعلين والشركاء لمجلس جهة مراكش اسفي.

وشدد رئيس جهة مراكش – آسفي أن التصميم الجهوي لإعداد التراب يشكل دعامة لتفعيل النموذج الجديد للتنمية، من خلال استغلال أمثل للإمكانات العديدة والموارد البشرية والطبيعية للجهة، مؤكدا أن الجهة نهجت مسارا تشاوريا مع كل فعاليات الجهة، من خلال اعتماد مختلف مقترحات الإدارات والمؤسسات العمومية، وكذا الهيئات المنتخبة والفاعلين الاقتصاديين وممثلي المجتمع المدني.

هذا اللقاء – للإشارة- يندرج في إطار سلسلة من اللقاءات التشاورية المبرمجة من طرف مجلس الجهة على صعيد جميع الأقاليم التابعة للجهة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...