كودار يوقع عقود إحداث ثلاثة مراكز لتصفية الدم بأيت أورير واليوسفية وقلعة السراغنة

0 678

احتضن مقر جهة مراكش أسفي، يوم الجمعة 14 فبراير 2020، مراسيم توقيع عقود إحداث وتجهيز ثلاثة مراكز لتصفية الدم بكل من أيت أورير بإقليم الحوز، واليوسفية وقلعة السراغنة، بين مجلس الجهة ممثلا بسمير كودار نائب رئيس مجلس الجهة، والمدير التنفيذي لمؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية القطرية، إضافة إلى ممثل المقاولة نائلة تنفيذ مشاريع إنجاز مراكز تصفية الدم.

وفي هذا الإطار، أوضح سمير كودار أن توقيع هذه العقود يأتي في إطار تنفيذ وتنزيل مذكرة التفاهم، التي تجمع جهة مراكش أسفي ومؤسسة جاسم التي تم توقيعها سنة 2016، والتي أعطيت انطلاقتها الفعلية بتاريخ 08 ماي 2017 بمقر مجلس الجهة بحضور الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة مؤسسة جاسم، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية التي تشمل إلى جانب مراكز تصفية الدم، مستشفيين عامين بمراكش وأسفي، وجامعة دولية بالصويرة.

ويذكر أن مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم تعتبر مؤسسة تنموية غير حكومية، وتعمل داخل وخارج دولة قطر تحت رقابة هيئة تنظيم الأعمال الخيرية القطرية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...