كورونا .. المجلس الإقليمي لشفشاون يخصص 400 ألف درهم لاقتناء معدات الرش والتعقيم لفائدة الجماعات

0 1,054

أشرف، رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون عبد الرحيم بوعزة، صباح يوم السبت 21 مارس الجاري، بمقر عمالة شفشاون، على عملية تسليم معدات الرش والمواد المطهرة لفائدة مجموعات الجماعات الترابية لحفظ الصحة ”الساحل” و”تزران” و”باب القرن”؛ قصد استخدامها على نطاق واسع بمختلف المرافق العمومية والوسائل اللوجستيكية المتواجدة بمجالاتها الترابية.

وتندرج هذه المبادرة المــــواطنة، في إطار المشاركة الفعلية ضمن الجهود الوطنية والتضامن المؤسساتي والشعبي، للحد من انتشار فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19. كما تشكل المبادرة أحد أوجه تفعيل الاختصاصات المسندة للأقاليم في مجال التنمية الاجتماعية وتشخيص الحاجيات لحفظ الصحة.

ويبلغ العدد الإجمالي للمعدات الصحية الموزعة 174 آلية للرش من أحجام متنوعة حسب طبيعة التدخل، إضافة إلى 90 ألف ليتر من المادة السائلة للرش. وبلغت تكلفة هذه العمليـــة الممولة من الميزانية الإقليمية ما قدره 400 ألف درهم، كما تعهد رئيس الإقليمي لشفشاون بتأمين توفير المواد المطهرة إلى حين الإعلان عن رفع حالة الاستعجال الصحي.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...